01/08/2016

 وكيل الرئيس لشؤون الشباب يستقبل الوفد الشبابي المشارك في اللقاء الدولي للشباب في المغرب

 أكد وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة لشؤون الشباب عبدالإله بن سعد الدلاك حرص صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة  على مشاركة الشباب السعودي في اللقاءات الشبابية العربية والدولية التي من شأنها تعزيز روابط الصداقة وتبادل التجارب والخبرات بين شباب المملكة وشباب البلدان الشقيقة والصديقة، وما توفره هذه اللقاءات من فرصة اطلاع الشباب على حضارات وثقافات الشعوب الأخرى، واكتساب المزيد من التجارب والخبرات.

جاء ذلك خلال إستقبال الدلاك بمكتبه اليوم الأحد الوكيل المساعد لشؤون الشباب سليمان بن عبدالرحمن المسند ورئيس وأعضاء الوفد الشبابي السعودي المشارك في اللقاء الدولي للشباب الذي تحتضنه المملكة المغربية خلال الفترة من 1 الى 16 /8/ 2016 ببوزنيقة ، قبيل مغادرتهم. مشددا على أهمية التمثيل الفاعل للشباب السعودي في هذا اللقاء الشبابي الدولي الذي يقام  تحت شعار ( من أجل شباب متعايش ومبدع) وما يحمله من دلالات عميقة تنم عن إرادة في جعل فئة الشباب فاعلا أساسيا في ترسيخ قيم التعايش والتسامح والاعتدال والانفتاح والإبداع، ونموذجا في سياسات الإندماج الاقتصادي والاجتماعي.

وحث الدلاك أعضاء الوفد الشبابي السعودي على تقديم الصورة المشرفة للشباب السعودي المتمسك بعقيدته الإسلامية السمحة التي تدعو للمحبة والإخاء والسلام وتقديم الصورة الحضارية المشرفة للمملكة، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

ويضم الوفد الذي يترأسه تركي الحويل من الادارة العامة للهيئات الشبابية  وإداري خمسة من الشباب السعودي من ذوي المواهب والإبداعات المتميزة  .