28/08/2016

 إستقبال وفد شبابي على هامش برنامج معسكر العمل الشبابي الخليجي المشترك

 إستقبل مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الطائف وفد شبابي من دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى شباب دولتي الأردن والمغرب على هامش برنامج معسكر العمل الشبابي الخليجي المشترك الذي يقام بالمعسكر الدائم بالعرفاء.

ويتضمن البرنامج رحلات سياحية وتعريفية وبرامج تطوعية وزيارة للمسجد الحرام وأداء فريضة العمرة وبرامج رياضية وثقافية متنوعة، حيث بلغ عدد المشاركين ١٠٠ شاباً تحت إشراف وكالة شؤون الشباب بالهيئة العامة للرياضة، وبمتابعة وكيل رئيس الهيئة لشؤون الشباب الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك.

من جهة أخرى اختتم الوفد الشبابي المغربي يوم أمس زيارته للمملكة العربية السعودية على هامش برنامج تبادل الوفود الشبابية بين المملكة والمغرب الذي استضافته الهيئة العامة للرياضة.

حيث قام الوفد خلال الفترة الماضية بزيارة لأبرز المعالم الحضارية والثقافية والشبابية بمنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة كمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم ومصنع كسوة الكعبة المشرفة، بالإضافة إلى مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وسوق عكاظ، وكذلك بيت التراث المكي ومتحف الدينار الإسلامي بمكة المكرمة، ومتحف المدينة المنورة ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وأخيرًا مسجد قباء وجبل أحد.

هذا وقد عبّر عدد من أعضاء الوفد عن شكرهم وتقديرهم للمملكة العربية السعودية والهيئة العامة للرياضة ممثلة في إدارة النشاطات الشبابية على حسن الاستضافة وتميز البرنامج الذي مكنهم من الاطلاع على ما تعيشه المملكة من نهضة حضارية وتنمية شاملة بالإضافة إلى الوقوف على أبرز المعالم الإسلامية في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.