09/08/2021

  وصول البعثة السعودية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 برئاسة سمو وزير الرياضة إلى جدة

 وصلت صباح اليوم الإثنين 9 أغسطس 2021م، إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، البعثة السعودية المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، حيث كان في استقبالهم نيابة عن سمو أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي محافظ جدة المكلف، وعدد من مسؤولي وزارة الرياضة، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ووسائل الإعلام.

وشهد الاستقبال الرسمي إقامة ممر شرفي للبطل السعودي طارق حامدي، الذي حقق إنجازًا تاريخيًا لرياضة الوطن، بتتويجه بالميدالية الفضية في منافسات لعبة الكاراتيه، في فئة فوق 75 كجم، ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020، التي أسدل عليها الستار أمس الأحد.

وكان سمو وزير الرياضة قد أعلن عن تقديم مكافأة الفوز بالميدالية الذهبية، والبالغة 5 ملايين ريال لطارق حامدي، نظير تميزه وإبداعه وتمثيله المشرف للوطن، في المحفل الرياضي الدولي الكبير "أولمبياد طوكيو 2020".

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.