07/04/2021

 نيابة عن سمو الوزير.. معالي مساعد الوزير الأستاذ عبدالإله الدلاك يشارك في الاجتماع 34 لوزراء الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون

 نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، شارك معالي مساعد الوزير الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك، في الاجتماع الرابع والثلاثين الذي عقده أصحاب السمو والمعالي وزراء الشباب والرياضة، بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم الأربعاء الموافق 07 إبريل 2021 عبر الاتصال المرئي، وترأسه سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة في مملكة البحرين، رئيس الدورة الحالية، وبمشاركة الدكتور نايف فلاح الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة عددٍ من الموضوعات المشتركة، في مقدمتها تنفيذ إعلان العلا، والبيان الختامي، والقرارات الصادرة عن المجلس الأعلى في دورته (41) في المجال الشبابي، بالإضافة إلى تنفيذ قرارات المجلس الأعلى في القمة السابقة فيما يتعلق بالشباب، ومنها استكمال متطلبات التنافسية العالمية، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية، وتطوير آليات العمل المشترك.

كما وافق وزراء الشباب والرياضة على مبادرة تمكين الشباب للمستقبل، ومبادرة تخصيص يوم سنوي للشباب الخليجي "اليوم الخليجي للشباب"، إلى جانب الموافقة على الدراسة التفصيلية لمشروع "سجل الذهب"، الذي يتضمن رصد وتوثيق إنجازات مواطني دول مجلس التعاون في مختلف ميادين العطاء والابتكار والإبداع، وتحويله إلى اللجنة الشبابية لاستكمال إجراءات تنفيذ المشروع.

 

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.