09/01/2024

 مؤتمر مدربي ريال مدريد وأتليتكو مدريد

 في المؤتمر الصحفي لمدربي الريال وأتليتكو
 
آنشيلوتي: نمتلك لاعبين مميزين.. وقمنا بالعديد من الإصلاحات
 
سيميوني: السوبر يختلف عن الدوري.. وسعيد بعودة المصابين
 
 
أقيم اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024م، المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي سيقام غداً الأربعاء 10 يناير 2024م، في ملعب الأول بارك بالرياض، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن البطولة التي تحتضنها العاصمة، في الفترة ما بين 10 إلى 14 يناير 2024.
وقال الإيطالي كارلو آنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي: "لقاء أتلتيكو مدريد يعد مهماً للغاية، وسنقدم أفضل ما لدينا؛ للتأهل إلى النهائي، إذ قمنا بالعديد من عمليات التصحيح، والتي تهدف لظهور الفريق بصورةٍ مختلفة، وفيما يخص تقنية الفيديو المساعد، فهي تدعم الحكم في قراراته، ولكنها تتطلب المزيد من التحسين ورفع الجودة".
وأشار آنشيلوتي إلى أنه يملك عدداً من اللاعبين المميزين، يتقدمهم الأوروغوياني فالفيردي، والذي يعدُّ لاعباً متكاملاً، ويستطيع المشاركة في مراكز عدة، إضافةً إلى المدافع الألماني روديغير، خاصةً في ظل امتلاكه الخبرة، وخوضه تجارب في عددٍ من الدورياتِ الأوروبية.
من جهته، أبدى الأوروغوياني فالفيردي متوسط ميدان ريال مدريد، جاهزيته للمواجهة، موضحاً أن مشاركته في عددٍ من المراكز، تجعل له فرصة في تقديم أداءٍ مميز، وتقديم الفائدة الأكبر للفريق.
على الطرف الآخر، قال الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد خلال المؤتمر الصحفي: "إن ظروف بطولة الدوري مختلفة عن كأس السوبر، إذ نتوقع أن نقدم أداءً جيداً، لا سيما مع عودة اللاعبين المصابين الغائبين عن لقاء مدريد في الليغا، مع علمنا جيداً بصعوبة المنافس".
من جهةٍ أخرى، بيّن الأرجنتيني رودريغو دي باول لاعب أتلتيكو مدريد، أن العامل الذهني في مثل هذه المباريات، يلعب دوراً كبيراً في تحقيق نتيجةٍ إيجابية، إضافةً إلى الثقة والتعاون فيما بين المجموعة، موضحاً أنه يجب عليهم اللعب بصورةٍ جيدة، خاصةً أن المواجهة تعدُّ خارج الأراضي.