03/11/2018

 الرياض تشهد أحداث كراون جول WWE‎

 بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أقيمت اليوم منافسات WWE على كأس العالم "كراون جول"، بفوز النجم شين ماكمان بكأس العالم WWE، التي تقام لأول مرة في تاريخ WWE على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وسط حضور جماهيري كبير ملأ جنبات الملعب.

 وتأتي منافسات WWE تفعيلاً للاتفاقية التي وقعها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ ‪WWE السيد "فينس مكمان".

وشارك في هذا الكرنفال العالمي الكبير عدد من النجوم العالميين في عالم المصارعة، الذين يحظون بشعبية كبيرة على مستوى العالم، بحضور عملاق المصارعة الشهير هولك هوجن الذي أبدى سعادته بعودته لحلبات المصارعة، وقال: "إنها فرصة عظيمة لأن أعود لعالم WWE".

وبعد ذلك انطلقت المنافسات بعدد من النزالات الفردية والزوجية، حيث فاز فريق ذا بار على فريق النيوداي، واستطاع فريق ذا بار المحافظة على اللقب.

فيما نجح ذا ميز بالفوز على راي مستيريو، بعد أن استطاع السيطرة عليه وتثبيته على الحلبة، كذلك فاز دولف زيجلر على سيث رولنز.

فيما حافظ إي جي ستايلز على لقب WWE بعد تغلبه على سموجو. أما النزال الأقوى بين أخوة الدمار المكون من أندرتيكر وكين وفريق DX المكون من شون مايكلز وتربل إتش، حيث استطاع أن يحقق فريق DX المفاجأة ويفوز على أخوة الدمار.

وتندرج إقامة هذه المنافسات ضمن الخطط التي تضعها الهيئة في مقدمة أولوياتها، والهادفة إلى زيادة انتشار الألعاب والرياضات المتنوعة، التي نالت اهتمامًا كبيرًا من الكثير من فئات المجتمع.