28/04/2020

 أكثر من 16 دولة شاركت في منافسات بطولة "لاعبون بلا حدود – من السعودية" بعد 5 أيام من انطلاقها

 تستمر منافسات بطولة "لاعبون بلا حدود – من السعودية" لتجذب عشاق ومحبي الرياضة الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم حيث شارك الآلاف من اللاعبين من أكثر من 16 دولة مختلفة بعد 5 أيام فقط من انطلاق المبادرة الخيرية التي تهدف إلى توحيد جهود مجتمع الرياضة الإلكترونية في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد  COVID-19.
ومع انطلاق منافسات "لاعبون بلا حدود – من السعودية" يوم الجمعة الماضي والتي تستمر حتى 7 يونيو 2020 المقبل، تسابق الآلاف من اللاعبين من عدة دول مثل استراليا وألمانيا وهولندا وبريطانيا والبحرين والكويت والأردن وسوريا ومصر والمغرب والجزائر، للتسجيل والتنافس في العديد من البطولات المختلفة لمكافحة انتشار فيروس COVID-19 حيث سيتم دعم 12 مؤسسة دولية خيرية تقود مواجهة الوباء الجائح بمجموع جوائز خيرية تصل إلى 10 مليون دولار.

وستبدأ منافسات نخبة العالم في هذا الأسبوع وستشهد مواجهات مليئة بالإثارة والمتعة بين أفضل لاعبي الرياضة الإلكترونية على مستوى العالم في مجموعة من أشهر الألعاب للفوز بحصة من الجوائز الخيرية البالغة 10 مليون دولار وتقديمها للمؤسسة الدولية الخيرية التي يختارونها تحت أنظار ملايين المتابعين مباشرة على مختلف المنصات.
وبإمكان اللاعبين السعوديين المشاركة في منافسات "لاعبون بلا حدود – من السعودية" والحصول على فرصة الفوز بجوائز وهدايا تصل إلى أكثر من 1,3 مليون دولار، وسيشهد هذا الأسبوع انطلاق البطولات المجتمعية في ألعاب شهيرة مثل فيفا20 وفورتنايت، بالإضافة إلى انطلاق منافسات نخبة العالم في مجموعة من أشهر الألعاب والتي سيعلن عنها في الأيام المقبلة ويمكن لجميع عشاق الرياضة الإلكترونية مشاهدتها في بث حي ومباشر من منازلهم.

وعلى الراغبين بالتسجيل ببطولة "لاعبون بلا حدود – من السعودية"، زيارة الموقع الإلكتروني www.gamerswithoutborders.com ، كما يمكن متابعة آخر المستجدات والأخبار الخاصة بالبطولة عبر الموقع وعبر حسابات منصات التواصل الاجتماعي في تويتر وانستجرام على حساب @GWBPS_AR ، وكذلك منصة يوتيوب Gamers Without Borders By Saudi، وفيسبوك وسناب شات عبر معرف @GWBPS.

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.