11/03/2019

 الهيئة العامة للرياضة تنظم «نزال الأبطال» في الأحساء

 تستعد الهيئة العامة للرياضة في الفترة من 14 إلى 16 مارس الجاري لتنظيم "نزال الأبطال" في نسخته الثانية في متنزه جبل الشعبة بمحافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، وذلك ضمن "موسم الشرقية" الذي يُعد أول موسم من مواسم السعودية، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة في عدد من مناطق المملكة، حيث ينتظر أن تنظم الهيئة ثماني فعاليات متنوعة في موسم الشرقية لهذا العام.

وستشهد نسخة (نزال الأبطال) لهذا العام مشاركة أفضل الرياضيين الذين تم اختيارهم من جميع أنحاء العالم، حيث تم دعوة واختيار 12 رياضيًّا للتنافس في ست رياضات وهي: (التزلج بالعجلات - الدراجات الهوائية الاستعراضية - الدراجات الهوائية - لوح التزلج - الباركور - والتزلج على الماء).

يشار إلى أن نسخة العام الماضي من نزال الأبطال التي أقيمت بمدينة جدة وبتنظيم الهيئة العامة للرياضة تضمنت  العديد من ألعاب رياضات المغامرة، و حظيت بحضور جماهيري كبير وصل إلى 137 ألف متفرج وسط أجواء مليئة بالحماس والإثارة. فيما تعد هذه النسخة هي المرة الأولى التي تقام في الأحساء التي تعد موقعاً تراثياً فريدًا من نوعه ومسجلاً في قائمة التراث العالمي.

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة ستنظم ثمان فعاليات بموسم الشرقية ومن المتوقع أن تحظى بإقبال كبير ومتابعة من كافة الزوار والمهتمين