11/02/2021

 فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية يختتم ورش عمل مكثفة بعنوان "مبادرة الحوكمة"

 اختتمت اليوم الخميس 11 فبراير 2021م، ورش العمل المكثفة التي نظمها فريق عمل استراتيجية دعم الأندية في وزارة الرياضة "عن بعد"، بعنوان "مبادرة الحوكمة"، والتي انطلقت الأحد الماضي، بمشاركة ممثلي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (16 ناديًا).

وسعى فريق استراتيجية دعم الأندية من خلال ورش العمل، إلى شرح كافة تفاصيل ومعايير الحوكمة، لضمان الاستدامة وتنظيم العملين الإداري والمالي داخل الأندية، حيث يقيم الفريق ورش عمل متواصلة بشكل "ربع سنوي"، بالإضافة إلى فتح المجال أمام منسوبي الأندية والرد على كافة الاستفسارات في الشأن ذاته.

وارتكزت ورش العمل التي شارك فيها أكثر من 200 شخصًا من منسوبي أندية دوري المحترفين على خمسة معايير أساسية، وهي: الاستراتيجية والقيادة، الإدارة والتشغيل، الالتزام والتحكم والرقابة، الإدارة المالية، ومسؤولية أصحاب المصلحة، حيث تم تخصيص يوم واحد لكل معيار على مدار خمسة أيام متواصلة.

يذكر أن فريق استراتيجية دعم الأندية أعلن في وقت سابق أن درجة تقييم مبادرة الحوكمة للربع الرابع ستكون بحدها الأدنى هي (6 من 7)، على أن يبدأ تسليم الوثائق الداعمة والتقييم الذاتي ابتداءً من يوم الأحد الموافق 28 مارس المقبل، فيما سيكون الموعد النهائي للتسليم يوم الخميس، الأول من إبريل 2021م.

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.