12/01/2024

 تشافي: الاستحواذ سر انتصارنا.. وعلاقتي بمدرب الريال رائعة

 في المؤتمر الصحفي عقب مباراة برشلونة وأوساسونا

تشافي: الاستحواذ سر انتصارنا.. وعلاقتي بمدرب الريال رائعة

أراساتي: الهدف الثاني قضى على آمالنا.. وأعتذر للجماهير

 

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، أن الاستحواذ على الكرة، والتماسك في الدفاع، كانا عاملين مهمين في التأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني على حساب أوساسونا.

 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد نهاية المواجهة التي أقيمت في ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، إذ قال تشافي: "استحوذنا على إيقاع المباراة، وكنا مميزين دفاعياً؛ الأمر الذي أسهم في خروجنا بشباكٍ نظيفة، لدي علاقة رائعة بكارلو آنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وهو مدربٌ عظيم ويملك سجلاً تاريخياً كبيراً".

 

وأضاف مدرب برشلونة: "سيكون النهائي معقداً وصعباً، وسنحاول اللعب بطريقةٍ هجومية، واستثمار المساحات، وآمل الاقتراب من مستوانا العام الماضي، خاصةً أن مواجهة السوبر الماضية كانت واحدةً من أفضل المواجهات التي قدمنا فيها أداءً رائعاً، على الرغم من اعتقادي بأن ريال مدريد يقدم مستويات أفضل مما مضى، إلا أننا سنبحث عن الانتصار".

 

من جانبه، أوضح الإسباني جاغوبا أراساتي مدرب أوساسونا، أن فريقه حاول العودة إلى المواجهة بعد استقبال شباكه أول الأهداف، إلا أن تلقي الهدف الثاني في الرمق الأخير من المباراة، مما صعّب مهمة الرجوع، كما أن المجموعة ستواصل العمل بجد في منافسات الدوري الإسباني، مقدماً اعتذاره للجماهير عن عدم تمكن الفريق من تدوين الانتصار، مع وعدهم بتقديم الأفضل مستقبلاً.