10/01/2024

 المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وأوساسونا

 شهد اليوم الأربعاء 10 يناير 2024م، إقامة المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء برشلونة وأتلتيكو أوساسونا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والمقرر إقامته غداً الخميس على ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.
 
وشدّد الإسباني تشافي مدرب فريق برشلونة على رغبة لاعبيه في الفوز بجميع البطولات التي يشارك بها الفريق، قائلاً: "نريد تحقيق كأس السوبر وأي بطولةٍ نشارك فيها، كما أننا نحترم فريق أوساسونا، إذ يتوجب علينا تقديم أفضل أداءٍ ممكن؛ للظفر ببطاقة العبور إلى النهائي، خاصةً أن هذه المواجهات ربما تحسم بأبسطِ التفاصيل".
 
وأكد تشافي خلال المؤتمر أنه على الجميع إثبات أحقية الفريق في الوصول إلى النهائي أمام فريقٍ قوي ومتمكن، متمنياً أن تكون هذه المواجهة طريقاً لمساعدة الفريق لتحسين مستواه، والحفاظ على لقب العام الماضي، والذي منح المجموعة الكثير من الثقة والاستمرار.
 
من جانبه، بيّن الأوروغوياني أراوخو مدافع فريق برشلونة، أن الخروج بنتيجةٍ إيجابية أمام أوساسونا، يتطلب الإجادة في الجانبين الدفاعي والهجومي، لا سيما أن المنافس يمتلك عناصر موهوبة، ومميزة في الكرات الثابتة، مشيراً إلى ضرورة العمل على تحسين الأخطاء، ورفع الأداء للتمكن من الفوز في المباريات كافّة.
 
من جهته، تحدث الإسباني جاغوبا أراساتي مدرب فريق أتلتيكو أوساسونا إلى وسائل الإعلام، خلال المؤتمر الصحفي، قائلاً: "قد لا نكون مرشحين للفوز بالمباراة، ولكن أولويتي تكمن في تقديم مستوى مميز أمام برشلونة، والذي ما زال قوياً وكبيراً، على الرغم من الغيابات التي يعاني منها، إذ إن الانتصار في المواجهة، يتطلب الجاهزية النفسية والبدنية، وعلينا الاستمتاع بها مهما بلغت صعوبتها".
 
من جانبه، أشار الإسباني دافيد غارسيا لاعب أتلتيكو أوساسونا، إلى أن مواجهة الفريق المرشح للقب، لن تثنيهم عن إثبات أدائهم، وجاهزيتهم للمنافسة، خاصةً أن فريقهم يتطلع إلى تقديم أفضل المستويات؛ لتحقيق الانتصار، والوصول إلى المباراة النهائية، موضحاً أن وجود فريقه في كأس السوبر يعدُّ بمثابة الحلم.