22/08/2016

 ختام فعاليات برنامج الرياضة للجميع

 شهد مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان ختام فعاليات برنامج الرياضة للجميع (رسالة فخر واعتزاز لشهداء الواجب) والذي أقيم بالتعاون مع الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع، بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان الأستاذ إبراهيم الرياني وعضوي مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع الأستاذ محمد السدراني والأستاذ حمد الشنيبر، ومدير إدارة قوة جازان العميد الركن عادل حكمي وعدد من المسؤولين في الجهات الأمنية والمعنيين بخدمة الشهداء وأسرهم وزوار ومرتادي جازان.

وشمل البرنامج الذي استمر لثلاثة أيام العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية لكافة أفراد المجتمع ومنها سباق المشي وألعاب الجمباز ومهارات كرة القدم وكرة السلة وعدة ألعاب ومسابقات ترفيهية للأطفال مع تقديم الهدايا لهم.

بالإضافة لحملة تبرع بالدم لجنودنا البواسل المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل والتي شهدت تفاعل ومشاركة من كافة شرائح المجتمع.
وشهد حفل الختام تكريم جميع من ساهم في خدمة أبناء شهداء الواجب وأسرهم، كما تم تقديم هدايا للأطفال.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع الأستاذ سلمان بن سعيدان أن الرياضة أحد أساسيات بناء المجتمع، موضحًا أن مثل هذه البرامج تجمع بين الجانب الرياضي والاجتماعي، وتحمل رسالة فخر واعتزاز لشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن.

وقدم ابن سعيدان باسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي الاتحاد شكره إلى مكتب الهيئة العامة للرياضة في جازان على تعاونهم مع الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع في تنفيذ هذا البرنامج، مؤكداً بأن الاتحاد حريص على المشاركة مع القطاع الحكومي والخاص في كافة برامجه، ومقدماً شكره إلى كل من ضحى بوقته وصحته من أجل خدمة أبناء شهداء الواجب وأسرهم.