15/12/2016

 اجتماع ممثلي الدول الإسلامية لأجل (باكو 2017)

 شهدت العاصمة الأذربيجانية باكو على مدى اليومين الماضيين اجتماعات لممثلي أكثر من خمسين دولة إسلامية وذلك للإعداد لدورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها باكو في الفترة من الـ12 حتى الـ22 من شهر مايو المقبل.
واشتملت الاجتماعات على عدد من الندوات وورش العمل حول التخطيط والتنظيم لاستضافة الرياضيين والمراسم الاحتفالية ووسائل النقل والمواصلات للوقوف على كل التفاصيل قبل بدء الدورة، كما قام رؤساء الوفود بزيارة لعدد من المواقع والمرافق التي ستقام عليها الدورة والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات.
 
وكان في استقبال رؤساء الوفود معالي وزير الرياضة الأذربيجاني رئيس اللجنة المنظمة للدورة أزاد راحيموف، وسعادة أمين عام الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي فيصل بن عبدالعزيز النصار والأمين العام المساعد للاتحاد سعيد عبدالغفار حسين والمدير التنفيذي للاتحاد خالد عبدالله بن الشيخ.
من جانبه نقل الأستاذ فيصل النصار للمجتمعين تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، مقدمًا شكره لجميع رؤساء الوفود وحثهم على المشاركة بأفضل اللاعبين في الدورة حتى تكون رسالة للعالم أجمع على تضامن وتآخي الشباب المسلم.