27/11/2017

 الأميرة ريما بنت بندر: فخورة بهذه الجائزة وأشكر القائمين على هذه الجائزة

 عبرت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عن اعتزازاها بنيل جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وتقديرها  لهذه الجائزة التي تعد من أبرز الجوائز المهتمة بالإبداع والتميز  بما تحمله من أهداف وغايات لخدمة المجتمعات وتحفيز كل من يعمل من أجلها.

وقالت الأميرة ريما بنت بندر في تصريح صحفي لها عقب إعلان فوزها بالجائزة، إنني فخورة بهذا الاختيار  وأشكر القائمين على الجائزة وعلى رأسهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكل اللجان العاملة بالجائزة.

كما أود أن أعبر عن خالص الشكر والتقدير والامتنان لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي  عهده  صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله على ما نجده من دعم متواصل ورعاية كبيرة واهتمام مستمر بالقطاع الرياضي في ظل حرص ومتابعة من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الذي ساهم ويسهم في صناعة مرحلة جديدة ومتطورة من العمل الرياضي المتميز والقادر على الجذب والتشويق على كافة المستويات ومختلف الرياضات. 

مؤكدة أن  الفوز بهذه الجائزة هو فوز لكل  بنات الوطن الغالي وأنها ذاهبة لتسلم الجائزة نيابة عنهن، مضيفة  أن هذه الجائزة تضاعف مسؤولياتنا تجاه ما نقدمه في المرحلة المقبلة ولابد أنها تحفزنا وكل زملائي وزميلاتي على مزيد من العمل والعطاء لما فيه مصلحة مجتمعنا وخدمته  بكل ما نستطيع .