30/01/2021

 سمو وزير الرياضة يُتوج فريق النصر بكأس السوبر السعودي للموسم الرياضي الحالي‎

 توَّج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، فريق نادي النصر بكأس السوبر السعودي للموسم الرياضي الحالي، بعد فوزه على شقيقه فريق نادي الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت 30 يناير 2021م، على ملعب الملك فهد بالعاصمة الرياض.

وبهذه المناسبة، هنأ سموه مجلس إدارة نادي النصر وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين بهذا الإنجاز، متمنيًا لنادي الهلال حظًا أوفر في المنافسات المقبلة.

وقال سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في تصريح صحفي بعد نهاية اللقاء: "أقدم شكري لكافة الجهات المعنية، التي ساهمت في نجاح هذا الحدث الكروي المميز، كما أود أن أشيد بالمستوى الفني الكبير للفريقين، والروح الرياضية العالية التي ظهر بها اللاعبون خلال مجريات اللقاء، والتي تؤكد مدى ما وصلت إليه كرة القدم في المملكة العربية السعودية، من قيمة فنية وتسويقية وجماهيرية كبيرة وجاذبة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، في ظل الدعم غير المسبوق، الذي تجده الرياضة في المملكة من قبل قيادة وطننا الغالي ـ حفظها الله ـ".

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.