14/05/2020

 الهلال والتعاون والنصر والفتح يصلون إلى الدور نصف النهائي في دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني‎

 حسمت أندية الهلال والتعاون والنصر والفتح التأهل قبل قليل لنصف نهائي دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني  ضمن فعاليات الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري  (لاعبون بلا حدود) الذي يهدف إلى توحيد جهود مجتمع الرياضة الإلكترونية في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشهد الدور ربع النهائي مواجهات قوية بين لاعبي كرة القدم ومحترفي لعبة فيفا 20 اتسمت بالحماس والإثارة والمستويات الرائعة، وكانت المواجهات قد انطلقت بين فريقي الهلال والرائد حيث حسم الهلال التأهل بفوزه 2-0 بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب، تلتها مواجهة ناديي التعاون والعدالة والتي ظفر فيها التعاون ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي بعد أن قدم لاعباه أداءً مميزاً ساهم في حسم المواجهة بمجموع 2-0.

كما واجه النصر نظيره الشباب حيث حسم الأول المواجهة بمجموع 2-0 ليصل إلى الدور نصف النهائي إلى جانب نادي الفتح الذي انتزع آخر بطاقات التأهل بفوزه على نادي الحزم بمجموع 2-0.

وسيشهد يوم غد تتويج أحد الأندية الأربعة المتأهلة بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني حيث ستُستكمل مواجهات الدور نصف النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث بالإضافة إلى المباراة النهائية، وسيواجه الهلال نظيره التعاون فيما ستكون المواجهة الثانية بين النصر الفتح، وستخضع جميع المواجهات في الدور نصف النهائي بجانب المباراة النهائية لنظام الفائز بمباراتين من أصل ثلاثة، وفي حال التعادل بعدد الفوز بالمباريات أو التعادل في المواجهتين يذهب الفريقان لمباراة فاصلة لتحديد الفريق الفائز.

وسيواصل أشهر المعلقين والمحللين على مستوى الخليج العربي بالتعليق على منافسات الدوري الإلكتروني، بجانب إقامة استديو تحليلي قبل وبعد كل مباراة مباشرة، عبر قنوات "لاعبون بلا حدود" على تويتش ويوتيوب بالإضافة إلى بث مباشر للمباريات وبأصوات نخبة المعلقين والمحللين ومن بينهم حماد العنزي، وعبدالله الحربي، وعيسى الحربين، وخالد الشنيف، وعبدالعزيز البكر.

وتأتي إقامة هذه البطولة ضمن منافسات بطولة "لاعبون بلا حدود"، والتي رصد الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية لها جوائز خيرية بقيمة 10 ملايين دولار، يعود ريعها بالكامل لصالح المؤسسات الخيرية المعتمدة من أجل التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وبإمكان عشاق ومحبي دوري الأمير محمد بن سلمان متابعة الأحداث عبر الرابط watch.gamerswithoutborders.com/ كما تم الإعلان عن جدول المباريات وأسماء محترفي لعبة فيفا 20، وبإمكانكم الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال حسابات البطولة على منصات التواصل الاجتماعي في تويتر و انستجرام، وكذلك يوتيوب، وفيسبوك وسناب شات عبر معرف @GWBPS.
الجدير بالذكر بأن التسجيل لازال متاحاً للجميع على البطولات المجتمعية التي ستضم منافسات "الماراثون" و "لعبة الأسبوع" و "اللعب المستمر" وعلى الراغبين بالتسجيل ببطولة "لاعبون بلا حدود" التوجه للموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders.com .

The UEFA Team Was Successful In Winning The Championship Thanks To The Goal Scored By The Portuguese Star Cristiano Ronaldo In The 61St Minute, With A Large Crowd Of Over 62,235 Fans Witnessing The Goal.